PS5: كيف توفر هذه الميزة الجديدة وقت تثبيت اللعبة


جلب التحديث الأخير لـ PS5 قدرة مذهلة على ممارسة الألعاب المشتراة عبر الإنترنت باستخدام الأقراص المادية.

توفر أحدث البرامج الثابتة بلاي ستيشن  ميزات جديدة مثل تحديث وحدة التحكم اللاسلكية وإضافة ديسكورد وإعادة تنظيم المكتبة والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام البيانات الموجودة على القرص الفعلي لتشغيل الأفلام المشتراة عبر الإنترنت.



تم اكتشاف هذه الميزة بواسطة المسرب Wario64 على تويتر. المفهوم بسيط ، إذا كانت لديك لعبة مثبتة على وحدة التحكم الخاصة بك عبر قرص فعلي ، فستتوفر البيانات إذا اشتريت نفس اللعبة من متجر عبر الإنترنت. لم يكن هذا هو الحال من قبل حيث كان يجب إعادة تنزيل كل شيء.

يضيف PS5 ميزة سرية ولكنها مفيدة

ستتوفر الميزة ، التي كانت متوفرة سابقًا على Xbox ، على وحدة تحكم Sony هذا الأسبوع. لكن ما هو الهدف؟ لماذا تشتري لعبة رقمية عندما تكون في المنزل؟ في الواقع ، يمكن أن تكون هذه الإضافة مفيدة في مواقف معينة.


لنفترض أن أحد الأصدقاء يقرضك لعبة وتقوم بتثبيتها على جهاز PS5 الخاص بك. بعد اللعب به لبضعة أيام ، حان الوقت لإعادته. يمكنك بعد ذلك شراء اللعبة بشكل غير ملموس لمواصلة اللعب. لا حاجة لإعادة تنزيلها. يمكن أن يحدث أيضًا أننا نعيد بيع لعبة ثم نأسف عليها بعد أشهر. من خلال الشراء عبر الإنترنت ، فإنك تتجنب مرحلة التنزيل إذا كانت لا تزال موجودة على الجهاز.

إنها ميزة سرية صغيرة ، لذا فهي مفيدة جدًا ، خاصة لمن لديهم اتصالات ضعيفة.



تعليقات