تقوم Microsoft باختبار تكامل محفظة العملة المشفرة في Edge

 



تختبر Microsoft تضمين محفظة للعملات المشفرة في متصفح Edge. حيث ستدعم بشكل كبير Ethereum.


يقال إن Microsoft تعمل على تطوير محفظة للعملات المشفرة مدمجة مباشرة في متصفح Edge ، مما يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال مجموعات العملات المشفرة و NFT دون الحاجة إلى امتدادات إضافية. تُعد المحفظة حاليًا قيد الاختبار المحدود حلاً غير أمني يمنح المستخدمين تحكمًا كاملاً في أموالهم.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تعد المحافظ غير الحافظة وسيلة للحفاظ على السيطرة على عملاتك المشفرة. هذا يعني أنك تمتلك وتتحكم في المعلومات اللازمة للوصول إلى أموالك. لا يتحكم موفر المحفظة في أصولك حيث إنك وحدك من يستطيع الوصول إلى هذه المعلومات. لا تقوم المحافظ بتخزين عملاتك المشفرة ، بل تمنحك فقط طريقة للتفاعل معها مع الحفاظ على التحكم في مفاتيحك الخاصة والعامة. أصولك الرقمية مشتتة في ملفات عامة أو بلوكشين.

ستوفر لك Edge محفظة تشفير
وفقًا لتقرير صادر عن BleepingComputer ، تم اكتشاف ميزة متصفح Edge التجريبية هذه بواسطة المسرب "Albacore". تُظهر لقطات الشاشة التي شاركها الباحثون واجهة المستخدم لمحفظة العملة المشفرة ، ومتصفح التطبيق اللامركزي ، وموجز الأخبار ، والقدرة على شراء العملات المشفرة مثل البيتكوين أو الإيثيريوم من خلال Coinbase أو MoonPay.

في الوقت الحالي ، لم يتم طرح هذه الميزة الجديدة على المطلعين وقد تكون متاحة فقط لمستخدمي قناة Microsoft Edge Dev في مرحلة اختبار محدودة للغاية.
بعد التسجيل ، يحتاج المختبرين إلى إنشاء كلمة مرور لحماية مقتنياتهم وإنشاء عبارة استرداد مكونة من 12 كلمة لاستعادة محافظ العملات المشفرة الخاصة بهم إذا نسوا كلمة المرور الخاصة بهم. بمجرد اكتمال عملية الإعداد ، تنشئ المحفظة عنوان Ethereum للسماح للمستخدمين بتلقي الأموال عبر شبكة Ethereum.




لاحظ أن Microsoft تنص بوضوح على أنه "بصفتك مختبِرًا ، ستستخدم أموالك الخاصة. في حالة فقدان الأموال ، لن تعوض Microsoft عن أي أضرار. هذا مشروع سري ولا يجب الكشف عن أي تفاصيل في الخارج ،تقرأ صفحة واحدة .

تعليقات